Tamer Hosny News Tamer Hosny News
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بالصور.. تامر حسني يشعل جدة بأول حفل في السعودية



احيا الفنان المصري تامر حسني أول حفل له بالمملكة العربية السعودية، مساء الجمعة، على المسرح المقام داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بمدينة جدة.
افتتح أول فقرات الحفل المطرب السعودي الشاب محمد السهلي، واختتم فقرته بتقديم نجم الحفل تامر حسني، مؤكدًا أنه “من الجيل الذي نشأ على أغنياته”.
حضر الحفل ما يقرب من 15 ألفًا، وتصاعد هتافهم مع ظهور تامر حسني على المسرح.



بدأ “تامر” الحفل بتوجيه الشكر للسعودية حكومة وشعبًا، موضحًا أن دعوته لإحياء هذا الحفل تعد الأكثر أهمية في حياته، خاصة مع نفاد التذاكر.
افتتح “تامر” الحفل بأغنية “عينيا بتحبك”، وعلق بعد الانتهاء منها قائلًا: “حاسس إني بغني لأول مره النهارده”. 


واستكمل تامر الحفل بمجموعة كبيرة من أغنياته منها: “كل مرة، بنت الإيه، تليفوني بيرن، قرب حبيبي، يانا يامفيش، أرجعلك، بطلة العالم”، وردد الجمهور معه كل الأغنيات.
حرص “حسني” على توجيه الدعوة للإعلامي المصري تامر أمين، الموجود في جدة، للصعود إلى خشبة المسرح، وأكد الأخير أن “تامر حسني رفع رأس مصر زي العالمي محمد صلاح”، معربًا عن سعادته بوجود حفل لفنان مصري يضم كل أفراد الأسرة السعودية.



يقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وينظمه من الجانب السعودي زكي عبدالتواب “360”، ومحمد عبدالتواب LIVE”، ومن الجانب المصري تامر عبدالمنعم PMG””، وتم تصميم مسرح ضخم لم يسبق تنفيذه في كل حفلات تامر حسني، يحاط بمدرجات بها مقاعد تحمل الألوان الثلاثة لعلم مصر.
كان ضمن الحضور أحمد السعدني المشارك بالـled screens وإبراهيم ومحمد الحصري، والمنتج المصري وليد منصور، والفنانة السعودية رجاء صالح، والفنان المصري محمد أشرف



















عن الكاتب

tamer hosny news

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Google+ Badge

إحصاءات المدونة


جميع الحقوق محفوظة

Tamer Hosny News