Tamer Hosny News Tamer Hosny News
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تامر حسني يُحدث ثوره في عالم الموسيقى بتصوير ألبومه كاملا وطرحه على فلاش ميموري






نشر الفنان تامر حسني، صورة "لفلاشة" ألبومه الجديد "عيش بشوقك" عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: "ألبوم عيش بشوقك واستعدادات توزيعه بالأسواق". 

وابتكر تامر حسني، شكل جديد لفلاش ميموري ألبومه الجديد "عيش بشوقك" يختلف تمامًا عن الفلاش التقليدي، فالجزء العلوي من الفلاش يبدو شكل سماعات الأذن، والجزء السفلي فلاشة مدون عليها بيانات الألبوم.  

ولم يكتفي حسني، بطرح الألبوم علي فلاشات ميموري فقط، بل سيقوم بتحميله أيضا عبر الـ"سي دي" وذلك ليوفر لجمهوره أنواعًا مختلفة من وسائل الاستماع إلى أغاني الألبوم.  

وتبدأ عملية توزيع الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة في فيرجن ميجا ستورز ومنافذ بيع on the run وبعض الأماكن الكبرى المخصصة لبيع الفلاشات والإسطوانات المدمجة "سي دي" بمصر وجميع الدول العربية، حيث انه تم الإنتهاء من طباعة البوسترات الرسمية للألبوم، تمهيدًا لطرحه خلال الأيام المقبلة.  

ويعتبر حسني، أول فنان في العالم يطرح ألبومه الغنائي عبر "فلاش ميموري " و"سي دي" معا، فكانت أول مرة عام 2016 عندما عرض الفكرة علي شركة"روتانا" وتم طرح ألبوم"عمري ابتدا" عبر"فلاش ميموري" و يستكمل حسني، تطويره لصناعة الموسيقى، من خلال ابتكاره لشكل جديد للفلاش الميموري مختلف عن الشكل التقليدي والمعتاد. 

جدير بالذكر أن تامر حسني، قام بتصوير جميع أغاني ألبومه الجديد علي طريقة الفيديو كليب، كأول مطرب مصري عربي ينفذ هذه الفكرة، وبسبب هذا لجأ حسني، إلي إنتاج ألبومه بالكامل من خلال شركته الخاصة TH production ، والاستغناء عن شركة "روتانا" لأن ما يريد تحقيقه لم تستطيع أي شركة إنتاج في الوطن العربي تنفيذه حيث تعد ميزانية إنتاج ألبوم حسني، أضخم من تكلفة إنتاج الأفلام السينمائية.

عن الكاتب

tamer hosny news

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Google+ Badge

إحصاءات المدونة


جميع الحقوق محفوظة

Tamer Hosny News