Tamer Hosny News Tamer Hosny News
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

صراع العيد.. "البدلة" لتامر حسنى يكتسح "الديزل" لمحمد رمضان



بدأت المنافسة الشرسة الفعلية بين الأفلام المشاركة في سباق عيد الأضحى المبارك، بعد أن طرحت بعض الأفلام قبل العيد بأيام قليلة.

وتم رصد إيرادات أول أيام العيد خلال هذا التقرير، فالبداية مع تصدر النجم تامر حسني في اليوم الأول للعيد بإيرادات بلغت 3 ملايين و126 ألف جنيه، ويشاركه البطولة النجم أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري.

وجاء فيلم "الديزل" للفنان محمد رمضان ثانيا محققا خلال اليوم الأول إيرادات بقيمة 3 ملايين و80 ألف جنيه ويشاركه البطولة هنا شيحة وفتحي عبدالوهاب وتامر هجرس.

وحقق تراب الماس مليونا و300 ألف جنيه، بينما جاء فيلم "الكويسين" في المرتبة الرابعة خلال أول يوم من العيد محققا إيرادات بقيمة مليون و215 ألف جنيه، وهو من بطولة أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا وأسماء أبواليزيد وأحمد فتحي.

وحل الفنان عمرو عبدالجليل خامسا بفيلمه الجديد "سوق الجمعة"، حيث حقق خلال اليوم الأول له إيرادات بقيمة 197 ألف جنيه، ويشارك في بطولته أحمد فتحي وريهام عبدالغفور ونسرين أمين.

وجاء فيلم "بيكيا" لمحمد رجب سابعا محققا إيرادات كلية قدرت بمبلغ 184 ألف جنيه، وهو من بطولة آيتن عامر ومحمد لطفي ... 

عن الكاتب

tamer hosny news

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Google+ Badge

إحصاءات المدونة


جميع الحقوق محفوظة

Tamer Hosny News